قيمنا

كجزء من مجموعة أغذية والمطاحن الكبرى، نتشارك في الإلتزام نفسه وهو توفير منتجات صحية ومتكاملة وان نطبق جميع قيمنا على كل ما نقوم به.

الخبرة – نحن نوظف خبراتنا العريقة ومعرفتنا لضمان توفير منتجات وخدمات بأعلى جودة.

الطموح – نحن ملتزمون بالابتكار وتعزيز المنتجات وتطوير منتجات جديدة التي من شأنها تلبية احتياجات السوق والعملاء.

التعاون – نعمل معاً كفريق واحد ونعزز العلاقات المتبادلة والمنفعة المتبادلة على المدى الطويل. نحن نبني الثقة والمعرفة من خلال تبادل المعلومات والخبرات.

الإلهام - يملؤنا الحماس وملهمون لاستكشاف فرص جديدة، وفي المقابل نحن نشجع عملائنا وشركائنا لتحقيق اهدافهم.

من نحن

نحن اجريڤيتا، العلامة التجارية للأعلاف الحيوانية الموثوق بها من أبوظبي منذ عام ١٩٨١. أحدث شركة تقدم حلول الأعلاف الحيوانية المرتبطة بالأداء والقيمة. نحن نبتكر أعلافنا التي تضمن الموازنة بين التغذية والجوانب التجارية، بهدف الارتقاء بالأعمال التجارية والثروة الحيوانية.

بوصفنا الرواد الفعليين في مجال الأعلاف الحيوانية في منطقة الخليج العربي، وقادة السوق الإماراتي، لا نزال نواصل الابتكار بوصفه مكون أساسي للتقدم. كما نؤمن أيضاً أنه ينبغي أن يكون بمقدور مزارعينا الاعتماد على خدمة متسقة وإمداد مستمر. وهذا هو السبب الذي يدعونا إلى مواصلة ضمان قدرتنا على الوفاء بالطلب على منتجات الأعلاف الحيوانية فائقة الجودة.


وعاماً بعد عام، تعمل منتجاتنا الرائدة على تحسين ظروف الحيوانات والتعافي التجاري للشركات.

معاً، نحن دائماً التوليفه الصحيحة

رعاية متكاملة (أشخاص أصحاب خبرات عملية)

نحن نتعاون بصورة استباقية مع المزارعين، ونوازن بين رعاية الحيوان وأفضل قيمة للنقود والأداء في مجال التغذية، لنوفر الخليط الأمثل من الأعلاف. ونستطيع من خلال تطبيق أحدث تقنيات التغذية وتصنيع الأعلاف، ابتكار وتنفيذ برامج تغذية حيوانية متميزة.

ويستضيف خبراء التغذية والأمراض المتفرغين التابعين لشركتنا الفعاليات التعليمية وحلقات البحث. ويقوم هؤلاء الخبراء بالزيارات الدورية للمزارع لمشاركة الخبرات ومنح الاستشارات التقنية.

قصتنا

في عام 1978 تأسست المطاحن الكبرى في عهد المغفور له صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لتساعد في تحقيق الأمن الغذائي وخلق مجتمعات مستقرة. في البداية تم اقامة الصوامع للدقيق وتم اضافة الاعلاف في قائمة المنتجات في عام 1981 وتم ادراج كافة نشادات الشركة ضمن مجموعة أغذية في عام 2004.

لكن بحثنا المستمر نحو التطور قادنا لإتخاذ مسار اكثر تخصصاً. بالطبع لازلنا وبكل فخر جزء من مجموعة أغذية ونتشارك معها في نفس القيم لتوفير حياة صحية ومتكاملة. ولكن من خلال الإبتعاد عن نموذج العمل المشترك بين الدقيق والاعلاف الحيوانية اصبح بإمكاننا العمل بتركيز اكبر على الامور التي تهمكم انتم كمزارعين.

لذلك قمنا في عام 2014 بإطلاق اجريڤيتا، العلامة التجارية المتخصصة في الاعلاف الحيوانية والتي ستعمل على اكثر من انتاج الاعلاف الحيوانية فقط، بل التركيز ايضاً على ايجاد الطرق لتحسين مستقبل الثروة الحيوانية.



اجريڤيتا ٢٠١٧ © جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية. سياسة الخصوصية.