تُعدّ مجموعة أغذية التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها واحدة من أبرز الشركات الرائدة في مجال إنتاج الأغذية والمشروبات.

إن المجموعة التي تأسست في عام 2004 مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت اسم "أغذية"، وتملك شركة صناعات (الشركة القابضة العامة) المملوكة لحكومة أبوظبي 51% من أسهم المجموعة، فيما يمتلك مستثمرون آخرون من المؤسسات والأفراد الحصة المتبقية من الأسهم.

 وتمتلك "أغذية" أصولاً في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وسلطنة عمان ومصر وتركيا. وتعمل المجموعة على تشغيل محفظة عالمية من الشركات المتكاملة، والتي توفر باقة متنوعة من المواد الغذائية والمشروبات المبتكرة ذات الجودة العالية، وتوفر المجموعة منتجاتها للمستهلكين في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وتركيا ومنطقة الشرق الأوسط.  ويعمل لدى مجموعة أغذية أكثر من 4000 موظف يضطلعون بمسؤولية تصنيع وتوزيع وتسويق مجموعة متنوعة من منتجات الأطعمة والمشروبات في القطاعات التالية: المياه (مياه العين، البيان، مياه الينابيع الطبيعية ألبين، دلتا، بامبيني)؛ الدقيق (المطاحن الكبرى)؛ الأعلاف الحيوانية (أجريفيتا، اجريفيتا المرابع)؛ العصائر (العين فريش، كابري صن)؛ الألبان (يوبليه)، والأغذية المصنعة (معجون الطماطم والخضروات المجمدة)، والمخبوزات المجمدة والجاهزة (المطاحن الكبرى). 

www.agthia.com | corpcoms@agthia.com | 971 2 506 0600

قسم الاعمال الاستهلاكية

تقع على عاتق قسم الاعمال الاستهلاكية مسؤولية إدارة وتصنيع وتوزيع مجموعة رائدة من العلامات التجارية في مجال المواد الغذائية والمشروبات، والتي يتم تصنيعها في منشآت مملوكة لأغذية في عُمان، مصر وتركيا.

وتشمل على: مياه العين، المياه المعبأة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة؛ مياه البيان؛ شراب كابري صن؛ معجون طماطم "العين" ومنتجات الخضراوات المجمدة؛ منتجات الالبان من يوبليه؛ منتجات معجون الطماطم والفلفل الحار من "بيور ناتشرال"؛ المياه المعدنية الطبيعية من "آلبن" وعصائر العين فريش.

تمتلك مجموعة أغذية علامات التجارية المحلية والإقليمية راسخة وذات جودة عالية الى جانب العلامات التي تم إطلاقها حديثاً، وهذه العلامات التجارية العالمية التي تميز محفظة المنتجات التي تمتلكها أغذية موضع ثقة لدى كل من العملاء والزبائن.

قسم الاعمال الزراعية

يتألف قسم الاعمال الزراعية من قسمين هما: الدقيق والعلف الحيواني.

تأسست المطاحن الكبرى في عام ١٩٧٨، وكانت بدايتنا في انشاء الصوامع ومطاحن الدقيق، وفي عام ١٩٨١ تم إضافة الاعلاف الى قائمة المنتجات.

مقرنا في أبوظبي– الإمارات العربية المتحدة. تقع على عاتق قسم الاعمال الزراعية مسؤولية إدارة وتصنيع وتوزيع وتسويق منتجات المطاحن الكبرى العلامة التجارية الرائدة في مجال إنتاج الدقيق عالي الجودة ومنتجات الاعلاف من اجريڤيتا العلامة التجارية الرائدة في إنتاج الاعلاف الحيوانية في الإمارات العربية المتحدة.

التركيز المستمر لقسم الاعمال الزراعية على الاستثمار والتسويق بهدف بناء وتعزيز العلامات التجارية في حين نستمر بزيادة مبيعاتنا وحجم نمونا وتوسعنا الجغرافية وتحسين الربحية.



اجريڤيتا ٢٠١٧ © جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية. سياسة الخصوصية.